الأربعاء, 06 فبراير 2019 15:26

فى اطار المبادرة الوطنيه " حياه كريمه" التى اطلقها السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهوريه

بيان جهاز حمايه المستهلك

فى اطار المبادرة الوطنيه " حياه كريمه"  التى اطلقها السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهوريه

- ينطلق قطار جهاز  حمايه المستهلك لمحطته السادسه وصولاً لمحافظة اسيوط لمواصله رسالته في حل شكاوى المستهلكين  من خلال مبادرته

" اليوم المفتوح لحل شكاوى المستهلكين"   الإثنين 11/2

- التنسيق مع السيد محافظ أسيوط والتضامن الاجتماعى لتقديم المساعدات الانسانيه للأسر الأولى بالرعايهعلى هامش المبادرة

- رئيس الجهاز : ندوة تثقيفيه بجامعه أسيوط بعنوان " دور الدوله في حمايه المستهلك" بمشاركة رموز المجتمع والطلاب وأساتذة الجامعه

لواء دكتور / راضي عبد المعطى - رئيس جهاز حمايه المستهلك  قطار جهاز حمايه المستهلك يصل محافظة أسيوط يوم الأثنين الموافق 11 من فبراير الجارى بالصاله المغطاه.

فى ضوء اهتمام السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهوريه وتفاعل سيادته مع هموم المواطنين وشكواهم وتنفيذاً للبرنامج الشامل للحكومه والذي أعلنه السيد الدكتور/ رئيس مجلس الوزراء بشأن ضرورة إيجاد آليات غير تقليديه لسرعه حل شكاوى المواطنين وتخفيض زمن الاستجابه فى الرد على شكواهم.

وتأكيداً على ما وجه به السيد الدكتور / على المصيلحى – وزير التموين والتجارة الداخليه في هذا الشأن

وتفاعلاً مع المبادرة المجتمعيه التى أطلقها السيد رئيس الجمهوريه " حياه كريمه " ، والتى تهدف إلى رعاية الفئات الأولى بالرعايه وتوفير الحياة الكريمة لهم ودعوة سيادته ـ لجميع مؤسسات وأجهزة الدولة، بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى، لتوحيد الجهود بينهما لاستنهاض عزيمة المصريين وبث الروح الوطنيه وتعظيم قيم التكافل الاجتماعى.

ينظم جهاز حمايه المستهلك بالصاله المغطاه بأسيوط يوم الاثنين 11 فبراير  النسخه السادسه من مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المستهلكين بمشاركه كافه الكيانات والجهات والشركات المعنيه حيث تتلقي الشكاوى فى مجال السلع – والخدمات - والاجهزة الكهربائيه – والسيارات – الاتصالات-  والمياه – الكهرباء – الغاز – مشكلات بطاقات التموين وكل ما يتعلق بالمنظومه الاستهلاكيه ) ويتم العمل على حل الشكاوى فوراً.

وقد أطلق الجهاز خدمه واتس اب 01030000602 ( قافله المحافظات ) لتلقي شكاوى المواطنين بمحافظة أسيوط اعتباراً من اليوم وحتى انتهاء المبادرة.

وأشار رئيس الجهاز الى انه تفعيلاً للمسئوليه المجتمعيه وتفاعلاً مع المبادرة الوطنيه للسيد رئيس الجمهوريه " حياه كريمه " فان الكيانات المشاركه قد بادروا بالاعلان عن تقديم مساعدات للأسر الأولى بالرعايه على هامش مبادرة  " اليوم المفتوح لحل شكاوى المستهلكين" ، وذلك من خلال التنسيق مع جهاز حمايه المستهلك وبالتعاون مع محافظة أسيوط والتضامن الاجتماعى.

وأكد لواء دكتور / راضي عبد المعطى  أن  الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهه كل مايخل بحقوقهم الأستهلاكية وانه يعمل بالتنسيق التام مع كافه الأجهزة المعنيه بوزارة التموين والأجهزة الرقابيه المختصه.

وأعلن رئيس جهاز حمايه المستهلك عن اقامه ندوة توعويه كبرى بقاعه المؤتمرات بجامعه أسيوط بعنوان " دور الدوله فى حمايه المستهلك " بمشاركة رموز المجتمع المدنى وممثلى كافة الفئات وطلاب وأعضاء هيئه التدريس بجامعه أسيوط .

وأوضح أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن19588،  او عبر رقم الواتس اب 01030000602 لتلقي شكاوي المستهلكين بالمحافظات ، أو  رقم الواتس آب( المواطن رقيب)  01281661880 و ايضاً من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.CPA.GOV.EG، أوعبرالتطبيق الإلكتروني المتاح على الهواتف الذكية ، أو من خلال قافله الجهاز التى تجوب كل المحافظات لحل الشكاوى ميدانياً.